الأحد، 10 يونيو 2012

رسالة الى نفسي



اليك نفسي اكتب هذه الكلمات .. نعم اليك انت ... اكتب لك انت ...

 لنحاول معا تدارك ما ضاع منا خلال الفترة السابقة..

كنتي منذ زمن قد عزمتي على التقرب الى الله تعالى .. وبدأت في طلب العلم الشرعي وحفظ كتابه ... وبدأتي في محاولة التعرف على دينك أكثر وأكثر.. كنتي قد عزمتي الامر ... ويدأتي بالمسير الجدي ... حتى كنت قاب قوسين او ادنى من ختم القرءان حفظا ... 

كنتي تبحثين عن العلم .. كنتي لا تضيعين اي فرصة في معرفة اي جديد .. سواء في علوم الدين او الدنيا


واذا بالثورة تقوم ... وتنشغلي بأحداث البلاد وما يجري في حياتنا من احداث .. لم تستطيعي التركيز في اي شي .. كثرت المشاكل والمشاغل والفتن .. فتوقف بك كل شيء... اوجع قلبك القتل والسحل والظلم والطغيان من جميع الناس .. حتى الملتزمين!!

أعلم .. أعلم انه مع تدافع الاحداث والمشاكل الجارية في البلد .. قد فقدتي التركيز .. ولم يعد لك اي قدرة على الحفظ والمذاكرة ... وبسبب الطوام التي خرجت من المشايخ والعلماء من امور خالفوا بها الدين وما علموه لنا طيلة السنوات السابقة ... قد فقدتي الثقة فيهم وفي كلامهم .. حتى انك لم تعودي تشعري بالرغبة في رؤياهم او سماعهم .. بعد كل هذه المشاكل التي وضعونا فيها ... وبعد كم الفتن والسوء الخلق منهم .. وركونهم الى الظالمين في كثير من الاحيان...

لكن الى متى ؟؟؟!!

الى متي ستظلين على مثل هذه الحالة .. تعيشين كل يوم كاليوم الذي سبق .. هل توقفت الحياه ؟؟!!! ... لماذا لا تعاودي المسير من جديد ؟؟؟!!

كنتي مشاركة في ادارة منتدى نسائي دعوي من الدرجة الاولى .. كنتي تشاركين في الدورات العلمية المقامة به .. كنتي تخدمين الاسلام والمسلمات من خلال هذا المنتدى ... كنتي سعيدة بحياتك مع اخوات لك من جميع الدول العربية .. احببتيهم اكثر من شقيقتك .. كانوا اقرب لك من نفسك ومن قلبك ... فماذا حدث ؟؟!!!

لماذا اجدك الان قد تكاسلتي في التواصل معهم؟؟!! ... لماذا اجدك تتجنبين الحديث معهم والدخول اليهم؟؟!! ... لماذا اصبحتي تهربين من جميع الاصدقاء والاهل حتى من حولك هنا في الواقع؟؟!! ... اراك الان تفضلين الوحدة والبعد عن الجميع ...لماذا ؟؟!! .. والى متى؟؟؟!!!!

الى متى ستبقين على هذه الحالة؟؟!!... الم يحن الوقت لتدارك ما وصلتي اليه قبل ذلك ومواصلة المسير الذي توقفتي عنه؟؟؟!! .. ألم يحن الوقت لختم كتاب الله؟؟؟!! .. ألم يحن الوقت للرجوع لحياتك مرة اخرى؟؟!! ...

وهل ستعود حياتي مرة اخرى كما كانت من سنتين ؟؟!!!! ... هل سأعود كسابق عهدي قبل حدوث كل هذا ؟؟!!!!! ...

نفسي ... أنا في حاجة الى مساعدتك حتى نستطيع معا ان نواصل حياتنا ... فهلا أفقتي من غيبوبتك هذه !!! ... هيا ... اتقي الله في أنا وفي نفسك وأكملي المسير .... لم يعد هناك وقت ... 

أرجوكي .. تعاوني معي ... ساعديني على النهوض من الجديد .. يكفيني تثبيط .. 



لحظة ....

لماذا اكلمك واطلب منك ؟؟!!!! .. لماذا الجأ اليك ؟؟؟!!!!!! ..


لا .. لن اطلب منك .. فأنت مثلي ... لاحول لك ولا قوة ... وقد ترديني في جهنم لو ظللت اتكلم لك واحاول معك واحثك على النهوض ...

ليس لي الا الله يعينني ... ليس لي غيره يقويني ويساعدني على العودة .. فأنت لن تساعديني .. بل قد تقتليني

ليس لي غيرك يا الله .. ساعدني يا الله
يااااااااااااااااارب اعلى همتي وخذ بناصيتي اليك .. اخذ الكرام عليك
فأنا ضعيفة .. لا اقوى على ما انا فيه .. يارب ساعدني على النهوض .. ليس لي قوة الا بك

أعني يا الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.